بيان صادر عن بلدية كفرحونة بمناسبة ذكرى عاشوراء

بسم الله الرحمن الرحيم
بمناسبة حلول العاشر من محرّم الحرام، تتقدّم بلدية كفرحونة من أهلها الكرام ومن عموم المؤمنين بأحرّ مشاعر العزاء والمواساة في ذكرى استشهاد سيد الشهداء الإمام الحسين بن علي وأهل بيته وأصحابه الأطهار في ملحمة كربلاء الخالدة.
إن هذه الذكرى الأليمة بما تحمله من معاني التضحية والإباء والصبر والثبات على الحق، تأتي هذا العام في ظل ما تمرّ به بلادنا ومنطقتنا من حروب ودمار ومآسٍ وآلام، لتؤكد من جديد أن مدرسة الحسين عليه السلام كانت وما زالت منارةً للأحرار وملهماً لكل من يرفض الظلم ويتمسّك بالكرامة والحق.
وفي هذه الأيام العصيبة، نستحضر قيم عاشوراء التي علّمت الإنسانية معنى الصمود في وجه التحديات، ونجدّد العهد بأننا كنا وسنبقى أوفياء لنهج الإمام الحسين عليه السلام، نحمل رسالته ونناصر مبادئه القائمة على العدل والحرية ورفض الظلم والطغيان.
نسأل الله تعالى أن يتغمّد شهداءنا بواسع رحمته، وأن يحفظ أهلنا وبلدنا ووطننا من كل سوء، وأن يمنّ على لبنان بالأمن والاستقرار والسلام.
عظّم الله أجوركم وأجورنا بمصاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام.
بلدية كفرحونة



